أداء السهم اخر سعر 140. 00 التغير 6. 60 التغير (%) 4. 95 الإفتتاح 139. 20 الأدنى 139. 00 الأعلى الإغلاق السابق 133. 40 التغير (3 أشهر) (16. 96%) التغير (6 أشهر) (19. 08%) حجم التداول 749 قيمة التداول 104, 562. 00 عدد الصفقات 45 القيمة السوقية 406. 00 م. حجم التداول (3 شهر) 6, 334. 81 م. السوق السعودي: المستثمرون الأجانب يملكون حصصاً تفوق 5% في 73 شركة مدرجة. قيمة التداول (3 شهر) 983, 039. 61 م. عدد الصفقات (3 شهر) 70. 90 التغير (12 شهر) n/a التغير من بداية العام (20. 72%) إجراءات الشركة المشاريع روابط سريعة تابعونا على أرقام حساب الاخبار العالمية حساب الامارات حقوق النشر والتأليف © 2022، أرقام الاستثمارية, جميع الحقوق محفوظة
اللهمَّ بارِك على محمَّد وعلى آل محمَّد، كما باركتَ على إبراهيم وعلى آل إبراهيم؛ إنَّك حميدٌ مجيد»
اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم العالميي دخلنا في هالسهم على اساس انه أقل عدد اسهم في شركات الأسمنت وشركة ربحانه وخاليه من القروض لكن السهم مو راضي يتحرك الاسهم دبلت وهوه مكانه ماتحرك ياجماعه والله طفشنا ذا المضارب حرام اللي يصير فينا ايش العمل فقط لتصحيح المعلومة الخاطئة. أسمنت حائل..!! - هوامير البورصة السعودية. إسمنت حائل ليس الأقل كما ذكرت. الأقل هو إسمنت ام القرى ثم الشرقية ثم القصيم وتبوك ثم حائل. ولو احتسبنا "زهرة الواحة" من شركات الإسمنت فهي الأقل بعدد 15 مليون سهم فقط.
04-07-2021, 12:57 PM المشاركه # 1 عضو هوامير المميز تاريخ التسجيل: Jan 2021 المشاركات: 1, 225 باقي الجوف بس ويصير أقل سعر بالاسمنتات هذا هو الشماليه عداوه وطق 19. أعلى الأعضاء نقاطاً - منتدى حيتان البورصة - الأسهم السعودية. 80 اليوم..! ياشباب اذا السهم في شي علمونا نبي نطلع بدري له فتره وهو يفحط ب19 …راااايكم.. ؟؟ 04-07-2021, 01:04 PM المشاركه # 2 تاريخ التسجيل: Oct 2020 المشاركات: 271 طول في مساره العرضي والله اني حاط العين عليه انتظر اشاره منه سهم جيد ماعليه ديون صفى واموره طيبه والعلم عند رب العالمين المشاركه # 3 شايفين الضغط اللي حاطين عروضهم ع 19. 12 هل هو ضغط ام هروب.
00% بوبا العربية 43. 25% العربي 40. 00% بترو رابغ 37. 50% ساب 30. 99% تْشب 30. 00% وفا للتأمين 10. 14% الوطنية 10. 00% ولاء 7. 32% اتحاد الخليج الأهلية 1. 94%
إن الحياة رحلةٌ فيها خيارات عديدة: عالمٌ تكتشفه، وأحلامٌ تطاردها، وأهدافٌ تبلُغها، وأناسٌ تقابلهم. لا بأس إن مررتَ بأوقاتٍ تجهل فيها الأشياء التي تريدها، والأشخاص الذين تريدهم، والأماكن التي تريدها، حينها تذكر دومًا أن رُسوخك في مكانك قد يكون الخيار الصحيح. تاريخ النشر: الإثنين، 25 يونيو 2018
قد يبيع الإنسان شيئاً قد اشتراه.. ولكن لا يبيع قلبا قد هواه. في لحظة تشعر أنك شخص في هذا العالم بينما يوجد شخص في العالم يشعر أنك العالم بأسره. إذا أحبك مليون فأنا معهم.. وإذا أحبك واحد فهو أنا.. وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت. إذا ركلك أحدمن خلفك.. فاعلم أنك في المقدمة.
بقلم - آمال موسى يمثل الدين مكوناً رئيسياً من مكونات الثقافة والحضارة الإنسانية. بل إن مكونات أخرى تتأثر بالدين وتصوغ مقولاتها انطلاقاً منه مثل العادات والتقاليد والأخلاق والقيم. بمعنى آخر فإن ما يسميها عالِم الاجتماع الألماني ماكس فيبر «النظرة إلى العالم»، إنّما هي نظرة تحمل في أبعادها المعنى الديني بلفت النظر عن شكل حضور الديني ومدى فاعليته. «لا يحطمنكم سليمان وجنوده» - مدحت نافع - بوابة الشروق. إنّ الحديث اليوم بالذات عن الدين حتمه قدوم شهر رمضان الكريم. وهو في تقديرنا، علاوة على مسحته الروحيّة ودوره في تجذير الديني - أي شهر رمضان - في وجدان المسلمين، فإنه بالإمكان توظيفه لممارسة نقد للنسق الثقافي العربي اليوم. إذ إن العلاقة بالديني لا تكتسب قيمتها إلا إذا كان الانتماء اعتقاداً وممارسةً وسلوكاً وإلا فإنه تديُّن شكلاني لا يجلب أي منفعة لا لصاحبه ولا لمن حوله. ولا يخفى أن شعيرة الصوم تحظى بمنزلة مهمة في منظومة الممارسات الدينية للمسلمين. وفي دراسة ميدانية شملت عينة من الشباب التونسي أجريتها شخصياً من سنوات تبين لي أن شعيرة الصوم هي الأولى في سلم الممارسات الدينية وهي لدى هؤلاء الشباب متقدمة على الصلاة. بل إن ممارسة الصلاة نفسها تعرف انضباطاً دينياً متزايداً في شهر رمضان.
هو أمر يتطلب وعياً خاصاً بدور مثل هذه البرامج في تقويم النسق الثقافي العربي وفي ربط محتوى هذه البرامج بالواقع العربي الإسلامي، أي أنه من الخطأ ترك هذه البرامج من دون خطة تفكير محكمة واستراتيجية اتصال مدروسة. ولقد لاحظنا أنه في السنوات الأخيرة عرفت هذه البرامج نقلة على المستوى التقني، حيث أصبحت برامجَ قصيرة التوقيت وتقدَّم في ديكور مختلف، أحياناً في فضاء خارج الاستديوهات وأحياناً في مكتبات وأحياناً أخرى على شاكلة ريبورتاجات، ومن ثم يمكن الإقرار بحدوث تطور وتنامي حرفية هذه البرامج تقنياً التي أصبحت في غالبيتها متناغمة مع شروط العمل التلفزيوني. غير أن التقدم في مستوى الشكل لم يواكبه نفس التقدم من ناحية المضامين، فظل الخطاب دعوياً بسيطاً متعالياً على الواقع وصالحاً لكل زمان ومكان ولم يأخذ بعدُ معطيات الواقع في الحسبان ولم يوظف القيم الدينية في معالجة انحرافات الواقع وما نشهده من أحداث. أقوال للحكماء عن الحياة بحكم طويلة بالانجليزى مترجمة - مجلة رجيم. وبناءً عليه فإن الجاذبية التي تعبّر عنها بوضوح نسب المشاهدة العالية، إنّما هي من نتاج المواكبة التقنية والخروج عن نمط البرامج الدينية غير الجاذب للمشاهدة وليست نتاج ثورة في المضامين. وفي الحقيقة نفترض أن أمام الخطاب الإعلامي الديني قضايا شتى لطرحها وظواهر عدة محتاجة إلى المعالجة وللدين في كثير منها ما يستطيع الإسهام في المعالجة والنقد والتحريض الإيجابي والحث على مقاومة الانحرافات الحاصلة اليوم مثل تزايد العنف ضد النساء والأطفال وأصحاب الاحتياجات الخاصة وأيضاً مظاهر التمييز العنصري والإرهاب الذي ما زال يفعل فعله ويستهين بالأرواح البشرية.