مواقع التّصوير (Locations): تمّ تصوير جميع مشاهد الفيلم في أستراليا (Australia). قصة فيلم ثور الجديد Thor: Ragnarok قامت شركة الإنتاج السّينمائيّ الأمريكيّة (Marvel Studios) بإنتاج فيلم الأكشن والخيال المنتظر (Thor: Ragnarok)، على أن تتولّى الشّركة الأمّ (Walt Disney Studios) عمليّة توزيع وعرض الفيلم عالميّاً. حيث عرض في دور السّينما البريطانيّة في 27 تشرين الأوّل/أكتوبر عام 2017، بينما تصدّر شاشات العرض الأمريكيّة في 3 تشرين الثّاني/نوفمبر من العام نفسه. فيلم Thor: Love and Thunder 2022 مترجم مباشر اون لين و بجودة عالية على فوشار - Fouchar -. لمحة عن سلسلة أفلام ثور يعتبر فيلم (Thor: Ragnarok) الجّزء الثّالث ضمن سلسلة أفلام البطل الخارق ثور (Thor)، ذلك بعد كلّ من فيلم ثور (Thor) الأوّل في 6 أيّار/مايو عام 2011. وفيلم ثور: ذا دارك وورد (Thor: The Dark World) الثّاني في 8 تشرين الثّاني/نوفمبر عام 2013. علماً بأنّ هذا الفيلم يُعدّ الإصدار رقم 17 ضمن سلسلة أفلام مارفل (Marvel) للأبطال الخارقين (Superheroes). تسلسل أحداث فيلم Thor: Ragnarok تدور أحداث سلسلة أفلام (Thor) حول الشّخصيّة الرّسوميّة ثور؛ إله الرّعد وأحد الأبطال الخارقين في السّلسلة الرّسوميّة الأمريكيّة (Marvel Comics).
سوف يتم اضافة الفيلم فور صدوره باذن الله, موعد عرض الفيلم تجدونه أسفل العنوان, تابعونا coming soon كما يمكنكم متابعة افضل واحدث الافلام والمسلسلات المضافة عن طريق زيارة الصفحة الرئيسية للموقع الدفعة الرابعة من سلسلة أفلام ثور من Marvel Studios. فيلم Thor: Love and Thunder 2022 مترجم لمشاهدة الأفلام و المسلسلات الحصرية زورونا على موقعنا موقع فشار او فوشار هو موقع بث افلام و مسلسلات ان لاين مثل موقع ايجي بست egybest Thor: Love and Thunder ويمكنكم متابعاتنا على صفحة الفايسبوك Fouchar أو تفعيل الجرس ليصلكم جديد مسلسلاتكم المفضلة وأحدث الافلام
تصاعد كوميدي ويبدو من ذلك جلياً، أن هناك تصاعداً متسارعاً في وتيرة الكوميديا والفكاهة في سلسلة أفلام ثور، وهذا مؤشر بارز على التوجه الذي قد ينتهجه عالم مارفل السينمائي في التحول إلى الكوميديا، حتى ولو كان ذك على حساب الشخصيات والإطار الذي أمضت استديوهات مارفل سنوات طويلة تعمل على تكريسها في عالم الأبطال الأسطوريين. وفيما يتعلق بالإرادات المالية، في حين تجاوزت إيرادات الجزء الأول والثاني مليار دولار أمريكي، حقق الفيلم الجديد أكثر من 427 مليون دولار أمريكي فى إيراداته في العالم وأمريكا وقبل عرضه في الولايات المتحدة الأمريكية، وبلغت تكلفة الفيلم الإنتاجية 180 مليون دولار أمريكي. ولعل من الجدير بالذكر هو ما كشفه المخرج تايكا وايتيتي عن أسماء السفن الفضائية التي سُميت بعض منها في الفيلم، يعود نسبة إلى سيارات هولدن، ذراع "جنرال موتورز" في أستراليا التي تعتبر بمنزلة "شيفروليه" هناك. البطل "ثور" يصارع "هالك" في أول إعلانات Thor: Ragnarok | فيديو | في الفن. علماً أن صناعة السيارات في أستراليا قد اضمحلت أخيرًا حيث أغلقت "هولدن" و"تويوتا" مصانعها وكثيرًا من الشركات الأخرى، ولذا قد أراد وايتيتي أن يستغل بعضا من ثقافات نيوزلندا وأستراليا في تسمية السفن الفضائية، وشمل ذلك تسميتها بـ تورانا، ستيتسمان، كومودور وكذلك كينجزوود.
فبعد أن قام لوكي (Loki) _شقيق (Thor)_ بنفي شقيقه من الكوكب الافتراضيّ أسغارد (Asgard) نحو كوكب الأرض (Earth)، وتجريده من قواه ومطرقته الخارقة ميولنير (Mjolnir). ذلك في الجّزء الأوّل ثور (Thor)، عاد ثور ليتّحد مع لوكي في الفيلم الثّاني ثور: ذا دارك وورلد (Thor: The Dark World)، لمواجهة الظّلاميّ ماليكيث (Malekith)، ذلك قبل أن ينقلب لوكي على شقيقه مجدّداً. لينضمّ ثور في فيلم المنتقمين الأخير أفينجيرز: أيج أوف آلترون (Avengers: Age of Ultron) _الّذي صدر في 1 أيّار/مايو عام 2015_ إلى مجموعة الأبطال الخارقين (Superheroes)، لمحاربة الظّلاميّ آلترون (Ultron). إلّا أنّه بقي مسجوناً على الكوكب الافتراضيّ ساكار (Sakaar)، من دون مطرقته ميولنير، حيث عليه الآن أن يخوض معركة ملحميّة في مواجهة البطل الرّسوميّ الآخر ذا هالك (The Hulk). فيلم ثور الجديد Thor: Ragnarok - ليالينا. في سبيل عودته لكوكبه أسغارد (Asgard) وحماية شعبه من الهلاك راغناروك (Ragnarok)، الّذي يتربّص بهم من قِبَل ما يُعرف بهيلا (Hela)؛ حاكمة عالم الظّلام نيفهيم (Nifheim). لذا سنكون على موعد جديد مع فيلم خياليّ وتشويقيّ آخر من أفلام أبطال مارفل الخارقين، حيث سننتظر لنشاهد ما الّذي سيفعله البطل ثور (Thor) في هذا الجّزء وكيف ستكون النّهاية ؟.
أخيراً.. هذه كانت أبرز وأهمّ المعلومات المتنوّعة حول فيلم الأكشن والخيال المنتظر ثور: راغناروك (Thor: Ragnarok)، الّذي سيتابع رواية قصّة البطل الخارق ثور (Thor). في محاربته للشّر والظّلام وسعيه لحماية كوكب أسغارد (Asgard)، لذلك سننتظر موعد صدور الفيلم، لمتابعته والوقوف عند أبرز الآراء المختلفة حوله.
استسهال أم انعدام ابتكار؟ وكما اعتمد في الجزأين الأول والثاني، كرر المخرج النيوزلاندي تايكا وايتيتي، استخدام نفس الفكرة، حيث تنتزع القوة منه، ويفقد مطرقته، وفي النهاية يكتشف أن القوة مكنونة في داخله، وقوتنا لا تأتي من المطرقة التي في أيدينا لكنها تنبع من داخلنا، فرسالة العمل كانت القوة والبصيرة هي في داخلنا وليست في حواسنا. وقد يكون هذا انعكاسا للواقع البشري، حيث القوة هي ليست مجرد عضلات مفتولة، ولا في عصا أو مطرقة مسحورة، إنما قوة العقل والقلب والنفس، لكن هل من سبب منطقي لاستخدام نفس التركيبة في كافة أعمال ثور؟ ربما الجواب واضح وصريح، وهو الابتذال والتكرار والاستسهال، الذي يضمن للمنتج والمؤلف وصُنّاع العمل ككل أنّها ستلقى النجاح بكل تأكيد؛ فلا داعي للجهد والابتكار، فلماذا المجازفة، ويبدو أنها تلك هي مشكلة الضعفاء والضعف البشري. براعة التصوير أما الإبداع فقد ظهر في براعة التصوير واعتماد المخرج في تكوين المشاهد على استخدام ألوان مختلفة في مساحات واسعة، كما ظهر في الحلبة التي شهدت صراع ثور وهالك. وبالطبع لذلك دلالة نفسية، وهي توحي بالأمل رغم محاصرة الحلبة بالحضور والحراس، إلا أن تلك المساحة الكبيرة والألوان الممزوجة، منحت المشاهد راحة بصرية وأتاحت له الأمل.